السبت، 28 يناير 2017

كيف تحول كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر مجاناً ( للاندرويد والآيفون )

تعلم كيفية تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر مجاناً ( للاندرويد والآيفون )

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفية تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر :


 كلنا نعلم مع الأسف ان اغلب الكاميرات التي تكون متصلة بأجهزة الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول ( اللاب توب ) تكون ذات جودة سيئة للغاية وغير واضحة تماماً وهذا ما يُعيق الكثير من الاستخدامات مثل التحدث عن طريق برنامج Skype أو القيام بتصوير فيديو عن طريقها وإذا فكرت في شراء كاميرا كمبيوتر منفصله فإن الكاميرات ذات الجودة العالية تكون باهظة الثمن ولذلك أقدم إليكم اليوم الحل حيث ستتمكن من خلال هذه الطريقة تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر .

فبعد الكثير من البحث تمكنت من العثور على تطبيق رائع متواجد على متجر جوجل بلاي يسمى Epoc cam ومع العلم فإن التطبيق ليس متاح لنظام الاندرويد فقط بل تستطيع أن تقوم بتحميله  أيضاً من على متجر اب ستور لهواتف الايفون وأجهزة الآيباد .

كيفية استخدام تطبيق Epoc Cam :

إن استخدام التطبيق سيتم على مرحلتين في غاية البساطة والسهولة  الأولي على هاتفك الاندرويد والثانية ستكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
المرحلة الأولى :
  • قم بتحميل التطبيق على هاتفك سواء كان بنظام الاندرويد أو IOS وتأكد من تثبيته تماماً وأنه جاهز للاستخدام وبهذا تكون قد انتهيت من المرحلة الأولى .
المرحلة الثانية :
  • تلك المرحلة ستكون على جهاز الكمبيوتر ستقوم بتحميل البرنامج الخاص بهذا التطبيق على جهاز الكمبيوتر من خلال الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بتنصيبه على الكمبيوتر بالطريقة العادية والمعروفة .
  • بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق على هاتفك مع تشغيل البرنامج على الكمبيوتر بعد ذلك قم بربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل USB الخاص بالهاتف وبهذا سيظهر أمامك على الشاشة بث حي من كاميرا هاتفك الاندرويد وبهذا تكون قد تمكنت من تحويل كاميرا الهاتف إلي كاميرا كمبيوتر .

Share:
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

أستمع ألى ألقران ألكريم

TvQuran

مواقيت الصلاة


جــــدول ألمباريات أليومـــى

Cabo Cap. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

Powered By Blogger

تابعـــــونا على ألفيسبــــــوك

أرشيف المدونة الإلكترونية

حالة الطقس