الخميس، 26 يناير 2017

افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب بالمجان

افضل 5 مواقع لتحميل الالعاب بالمجان
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الكل يعلم ان تحميل الالعاب ليس بالامر السهل خصوصا ان اغلب المواقع للتحميل تقسمها لاقسام كثيرة لكي تربح المال على كل تحميل و المشكلة الاكبر ان المواقع التي تدفع مقابل التحميل تحد كثيرا من سرعة التحميل وغالبا ما تكون مليئة بالاعلانات.


واليوم سوف نقدم لكم 5 مواقع مصنفة الافضل عالميا لتحميل الالعاب بالمجان وبروابط مباشرة وليس هذا فحسب بل اصحاب هذه المواقع هم من Crackers يعني يصنعون كراكات بانفسهم وهم ايضا يقلصون من حجم الالعاب بما يسمى RePack دون المساس بالمحتوى الاصلي للالعاب.

موقع skidrow reloaded 
الاول عالميا بلا منازع حيث انه يوفر العديد من الالعاب  بطلب المشاركين في الموقع او بعد خروجها مباشرة skidrow متعدد الخدمات و بكراكات رائعة الامر الجميل ايضا انه يعرض التحديثات بعد اصدار الالعاب و التحديث يكون مرفق باخر اصدار للكراك في روابطه غالبا ما تجد خاصية التحميل من FTP برابط واحد و مباشر.
رابط موقع skidrow reloaded

موقع black box 
اروع من ما يكون العاب بالجملة كل ما دخلت اليه انسى اللعبة التي دخلت من اجلها ويكيبيديا الالعاب  بتصميم رائع و جميل  متخصص في repack و يعتمد على العديد من انواع الكراكات المتوفرة في الانترنت الامر صار فن بالنسبة له و انا استمتع كثيرا بخدماته .
رابط موقع black box

موقع Ovagames
 موقع في منتهى الروعة سهل و متميز هو الاخر يتابع جيدا الالعاب والتحديثات و يوفر DLC عند خروجه و العديد العديد من المميزات التي تجعلنا نضعه ما بين افضل المواقع لتحميل الالعاب على الانترنت بالمجان .
رابط موقع Ovagames

موقع 3dm game
الموقع الرسمي بالانجليزية صاحب كراك GTA5 . مبدع و فنان ...  لقد وفر لنا كراك دخل التاريخ و سمح لمعضم دول العالم الثالث بالاستمتاع بلعبة تاريخية GTA 5 هي الافضل في السلسلة بعد GTA San Sndreas . لعبة San Sndreas اسطورية.
رابط موقع 3dm game

موقع dz repack
نعم موقع عربي جزائري  هو لم ليصنع كراكات و لكنه يقدم كل ما تستحقه روابط مباشرة من عدة سيرفيرات متابعة جيدة لاخر الالعاب  رغم انه لا يوفر التحديثاث و DLC امر مهم بالنسبة لنا ك gamers الا انه يستحق مكانته بين القائمة لكثرة روابط FTP و REPACK بجودة عالية .

رابط موقع  dz repack
Share:
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

أستمع ألى ألقران ألكريم

TvQuran

مواقيت الصلاة


جــــدول ألمباريات أليومـــى

Cabo Cap. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

Powered By Blogger

تابعـــــونا على ألفيسبــــــوك

أرشيف المدونة الإلكترونية

حالة الطقس