الأحد، 25 ديسمبر 2016

وداعا للازعاج ... حلول نهائية لحذف فيروس إختصارات الملفات Shortcut من جهازك في ثواني

وداعا للازعاج ... حلول نهائية لحذف فيروس إختصارات الملفات Shortcut من جهازك في ثواني
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus نهائياً :
كثير منا يتعرض لنوع خطير من الفيروسات وهو فيروس اختصار الملفات والسبب هو قيام المستخدمين بتحميل ملفات من مصادر مجهولة وغير معروفة أو الدخول إلي مواقع غير آمنة لذلك هناك عدد كبير من المستخدمين لا يعرفوا حل لهذا الفيروس خصوصاً انه يحتاج إلي أسلوب خاص حتى تتمكن من حذفه والتخلص منه تماماً وذلك سيكون من خلال استخدام بعض البرامج الشهيرة في الحماية والآن مع خطوات حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus نهائياً فقط تابعوا الفقرات التالية .
 ألحل ألاول :
أولاً : حتى نتمكن من التخلص من هذا الفيروس ستحتاج إلي استخدام واحد من اهم برامج الحماية من الفيروسات وهو برنامج Avast في إصدارة الأخير وهذا بسبب ان اغلب فيروسات الشورت كت غير مشفرة أمام عملاق الحماية Avast وستجد رابط التحميل الخاص به في نهاية المقال .

ثانياً : بعد الانتهاء من تحميل البرنامج قم بعمل تحديث له من خلال الضغط على كلمة Update Engine And Virus Definitionss  وإذا كنت تتساءل ما فائدة هذا التحديث ؟ فهذا يمكن البرنامج من التعرف على احدث التشفيرات التي يستخدمها الهاكرز في محاولة منهم لإخفاء الفيروس عن أعين برامج الحماية .
ثالثاً : بعد ذلك قم بعمل Scan للجهاز وتُحدد مدة انتهاء هذا الفحص على حسب عدد الملفات  الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك
ألحل ألثانى :
في بعض الأحيان تكون النسخة المجانية من برنامج Avast غير كافية للقضاء على حذف فيروس الشورت كت Shortcut Virus لذلك سنحتاج بجانب تلك النسخة إلي برنامج  Malwarebyte الرائع وستجد رابط التحميل الخاص بالبرنامج في نهاية المقال أيضا اسفل رابط تحميل Avast .

ستقوم باستخدام هذا البرنامج بعد انتهاء فحص Avast وستقوم بفحص الجهاز من خلاله حتى تتأكد من اختفاء وإزالة جميع الفيروسات الضارة والتي أهمها بالتأكيد فيروس اختصار الملفات Shortcut Virus .
ملحوظة: طريقة تثبيت برنامج Malwarebyte عادية للغاية ولا تحتاج إلي شرح فهو مثله مثل  جميع برامج الكمبيوتر الأخري .
Share:
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

أستمع ألى ألقران ألكريم

TvQuran

مواقيت الصلاة


جــــدول ألمباريات أليومـــى

Cabo Cap. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

Powered By Blogger

تابعـــــونا على ألفيسبــــــوك

أرشيف المدونة الإلكترونية

حالة الطقس