السبت، 31 ديسمبر 2016

ألان ... إستخدام يديك أو رأسك أو صوتك بدلاً من فأرة الكمبيوتر ( الماوس )

تجربة ممتعة : إستخدام يديك أو رأسك أو صوتك بدلاً من فأرة الكمبيوتر ( الماوس )
ألسلام عليكم ورحمة ألله وبركاتة
استبدال فأرة الكمبيوتر بيديك !
كثيرا من قد بستغرب من عنوان الموضوع ولكنها حقيقة لقد استطعنا العثور لكم على حل رائع يُمكنكم من استبدال الفأرة الخاصة بكم في حالة تعطلها بيديك ! بالتأكيد هذا بديل غريب وسيعتقد الكثير من المستخدمين انه شئ من الجنون انك تستطيع أن تقوم باستبدال الفأرة بيديك ولكن تلك هي الحقيقة فقط تابعوا الفقرات التالية لمزيد من المعلومات حول NPointer .

كيفية استخدام برنامج NPointer :
أولاً : فقط كل ما عليك فعله هو القيام بتحميل البرنامج من خلال الرابط المتواجد اسفل المقال  بعد ذلك قم بفك الضغط و البدء في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالصورة المعروفة فهو مثل جميع البرامج العادية لا يحتاج إلى شرح تفصيلي لعملية التثبيت .
ثانياً : بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت قم بفتح البرنامج عن طريق ملف Exe وستظهر  لك واجهة البرنامج كما هو موضح في الصورة التالية :

ثالثاً : فقط قم بتوجيه الكاميرا على يديك كما تحدثنا بالأعلى وابدأ في تحريكها في الاتجاه  الذي تريده وستجد أن سهم الفأرة يتحرك معك في نفس الاتجاه وتستطيع أن تقوم باستخدام رأسك إذا كنت لا تريد أن تستخدم يديك من خلال اختيار Head/Frontal فقط قم بتوجيه الكاميرا على أي جزء من جسدك وقم بتحريكه وستجد أن سهم الفأرة سيتحرك أيضاً .
رابعاً : تستطيع أيضا أن تقوم باستخدام التحكم عن طريق الصوت من خلال اختيار Voice Control  ولكن هذا الاختيار يحتاج إجادة اللغة الانجليزية لإعطاء الإشارات الصوتية للبرنامج .

رابط تحميل البرنامج



Share:
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Translate

أستمع ألى ألقران ألكريم

TvQuran

مواقيت الصلاة


جــــدول ألمباريات أليومـــى

Cabo Cap. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

Powered By Blogger

تابعـــــونا على ألفيسبــــــوك

أرشيف المدونة الإلكترونية

حالة الطقس